موضة

10 أشياء ينظر إليها الرجال على النساء

يعتقد الكثيرون أن الرجال ينظرون فقط إلى المادية ، ولكن ليس كذلك ، فإنها تولي اهتماما لجوانب مهمة أخرى.

1. الموقف.

الموقف شيء أساسي يجب أن نفكر فيه. الرجال يحبون السعادة والمرح ، يبتسم النساء الذين لديهم شعور جيد من الفكاهة. يجب أن يكون موقف الفتاة إيجابيًا ، فهذا سيجعلك أكثر لفتًا وسوف يسهل من طريقة ارتباطك بالآخرين.

2. طريقة المشي.

يتم تثبيت الرجال بشدة على جسم امرأة ، وهذا يسير جنبا إلى جنب مع الطريقة التي نسير بها. خطأ كبير هو استخدام منصات ضخمة تجعلنا نبدو وكأننا ولدنا للتو. لا تحاول المشي مثل النموذج الفائق ، فقط قم بذلك بشكل طبيعي.

3. ما تحمله في حقيبتك.

يتم تثبيت الرجال على كل شيء ولكننا لا نعتقد ذلك ، فمن الشائع أن يذهب الهاتف الخليوي إلى أسفل حقيبتك وتبدأ في إخراج كل ما تبذلونه من عناصر الجمال ، والمفاتيح ، المحفظة ، الشاحن ، وألف الأشياء التي تحملها النساء. كن حذرا! رجل يربط الفوضى في حقيبتك بشخصيتك. من المستحسن أن تحمل فقط ما هو ضروري في الحقيبة.

4. حذاء بكعب.

إنهم مفتونون بأن النساء يرتدين الكعب المثير ، مما يجعلهن يرن شكلًا مائلًا ومن الواضح أنه يمشي بشكل جميل.

5. ابتسم

المرأة المبتسمة هي امرأة تعكس السعادة ، والأفضل أن تكون مع فتاة من هذا القبيل. دائما ابتسامة لطيفة ، اعتنِ بأسنانك وتنفسك ، ينظر الكثير من الرجال ، مثل النساء ، إلى هذه النقطة.

6. طريقة الرقص.

على الرغم من أنك فرحان للغاية على القرص الذي يرقص مع أصدقائك ، إلا أنك لا تدرك أن هناك الكثير من الرجال يشاهدون تحركاتك على إيقاع الموسيقى. المرأة التي تتحرك بشكل جيد على حلبة الرقص مثيرة للغاية بالنسبة للرجال.

7. الشفاه

ليس هناك شك في أن الشفاه هي السمة التي ينظر بها الرجال أكثر إلى المرأة ، خاصة إذا كانت تبدو جذابة وتجعلهم يريدون تقبيلها. تأكد من أن لديك شفاه ناعمة ولا تشققات. احرص دائمًا على ارتداء لمعان أو شعر أحمر وترطيب شفتيك عندما تكون لديك فرصة ، ويفضل أن يكون ذلك أحد تلك التي لا تترك بقعًا عند التقبيل.

8. الأصدقاء

يهتم الرجال بالطريقة التي أنت بها مع أصدقائك. من الشائع أن يفكر الرجال في أنك يمكن أن تكون مشابهاً لهم. كما يقول المثل الكلاسيكي: "أخبرني من أنت وسأخبرك من أنت".

9. الموقف

المشي منتصبا والجلوس منتصبا ، وهي امرأة جالسة بشكل سيء هو عبوس. تجنب الجلوس على المكاتب أو الطاولات أو تسلق القدمين على الكراسي.

10. الشعر.

في الواقع أول شيء يراه هو الوجه ، ولكن الشعر مهم أيضًا. إنه سلاح الجمال الذي يجب أن نحافظ عليه نظيف وناعم ولامع. إنه لطيف للغاية بالنسبة للرجل أن شعر المرأة له رائحة لطيفة.

لاحظ جميع النقاط السابقة ، ستلاحظ على الفور الطريقة التي ينظر بها إليك الرجال ويأخذك في الاعتبار.

فيديو: أشياء سرية يعشقها الرجل في جسم الأنثى و يرفض الاعتراف بها (شهر اكتوبر 2019).